المدينة :
اسكرينه النانو السائله – Nano :
-----------------------------
- دي بقي للناس اللي عايزه تحافظ علي شاشه الموبايل ومش كل شويه تروح تشتري اسكرين بـ 30 جنيه دي ممكن تشتريها مره واحده بس يعني لو حتي خبطت عليها بالشاكوش ميحصلهاش حاجه
وكمان مش بتأثر علي حساسيه التاتش يعني حتي الناس اللي بتحب الالعاب وبتدوس علي التاتش كتير الاسكرين دي اكنك مش حاطط اسكرين من كتر خفه التاتش وده هيبان معاك في الأستخدام
مزايا :
مزايا حامي الشاشة السائلة لماذا نانو السائل هو أكثر فعالية من واقيات الشاشة التقليدية:-
حماية غير مرئية :-
الدرع السائل يقف على حماية فعالة لا تصدق ضد التآكل والخدوش، من دون آثار جانبية سلبية.
حماية 9 اضعاف:-
تعزيز صلابة الزجاج الخاص بك ما يصل إلى 9 اضعاف القوي مع هذا الدرع السائل.
عدم وجود فقاعات:-
تمتع بهاتفك الذكي الخاص بك دون فقاعات أو بقع الغراء بسبب تركيب واقيات الشاشة الاخري الخاطئ.
الاحتفاظ بالقيمة:-
شاشة غير قابلة للخدش يسمح بالحفاظ علي قيمة جهازك. سنة كاملة حماية:-
استعمال واحد يحمي الزجاج الخاص بك لمدة عام كامل حتى يبدأ تأثير ليزول.
بصمات الأصابع أقل :-
نانو السائل يأتي مع الآثار الجانبية لطيفة - أنه يقلل من بصمات الأصابع واللطخات

أكد خبراء في مجال صناعة الهواتف الذكية أن إحدى الشركات المتخصصة في صناعة الإلكترونيات، طورت زجاجا "سائلا" جديدا سيساعد على حماية شاشات الهواتف من الكسر.
ووفقا للخبراء فإن "سمك الزجاج الجديد الذي سيستعمل لحماية شاشات الأجهزة الذكية 0.0004 ملم فقط، أي يعد رقيقا جدا مقارنة بالزجاج التقليدي الواقي المستخدم حاليا والذي تبلغ سماكته 0.3 ملم، وأهم ما يميز الزجاج الجديد هو صعوبة خدشه، وهذا يضمن عدم ملاحظة المستخدم لوجوده على شاشة الهاتف لمدة عام على الأقل".
من جانبهم قال الخبراء في الشركة المصنعة إن الزجاج الجديد يتميز بصلابة عالية تشبه صلابة الزمرد والياقوت، ما سيجعله قادرا على حماية الشاشات من "التلف الميكانيكي" كالكسور والخدوش بنسبة 92.7%، إضافة إلى أنه سيقلل من نسبة الإشعاعات الكهرومغنطيسية الصادرة عن الهواتف بنسبة 99%.
ومش وبس كده يحمى اى سطح زجاجى من الخدوش او الكسر مثل.. النظارات الطبيه - مراة السيارات – زجاج الساعات – عدسات الكاميرات – و اى سطح زجاجى اخر .

0 نشر
متابعة
تعليق
مشاركة